العبادي يعقد اجتماعاً طارئاً مع قيادات أمنية وعسكرية في بغداد
نشر بواسطة: mod1
الخميس 16-02-2017
 
   
السومرية نيوز/ بغداد

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، أن الأخير عقد اجتماعاً طارئاً مع قيادات أمنية وعسكرية في بغداد، مشيراً إلى إصدار مجموعة من التوجيهات والاجراءات الكفيلة بأمن العاصمة.

وقال المكتب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، مساء اليوم الخميس، اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والعسكرية في مقر قيادة عمليات بغداد".

وأضاف، أنه "تم خلال الاجتماع بحث الأوضاع الأمنية في العاصمة بغداد والإجراءات المتخذة فيها لحماية المواطنين من التفجيرات الإرهابية والجهد الاستخباري في كشف الخلايا الإرهابية".

وأشار إلى أنه "تم إصدار مجموعة من التوجيهات والإجراءات الكفيلة بأمن العاصمة بغداد ومنع استغلال الإرهابيين لأية ثغرة توقع ضحايا بالمدنيين وملاحقة كل من تسول له نفسه أن يعبث بأمن العاصمة ومواطنيها".

وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت، في وقت سابق من اليوم الخميس (16 شباط 2017)، عن مقتل 45 شخصا وإصابة 49 آخرين بانفجار سيارة مفخخة استهدفت معارض البيع المباشر بمنطقة البياع جنوبي العاصمة.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





تقرير منتصف الفترة لشبكة النساء العراقيات شباط 2014 لغاية 1 آب 201
تعلمنا نحب ونتآخى
بيان رابطة المرأة العراقية
بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة
رابطة المراة العراقية في بريطانيا
 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
التمييز ضد المرأة
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced