مقتل عدد من عناصر داعش بقصف جوي تركي
نشر بواسطة: mod1
الخميس 16-02-2017
 
   
NRT

اعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم، عن مقتل 13 عنصرا من عناصر تنظيم داعش جراء قصف جوي ومدفعي تركي إستهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقالت الرئاسة، في بيان صحفي، اليوم الجمعة (17 شباط 2017)، أن "المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً لداعش، شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهداف بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح"، حسب مانقلته وكالة الاناضول التركية.

وأضافت أن "عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة عليها بشكل كبير من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة"، مشيرة الى أن "القصف الجوي والمدفعي، والاشتباكات على الأرض أدت إلى مقتل 13 إرهابياً من داعش".

وكانت القوات التركية، اطلقت عملية (درع الفرات) دعمًا لقوات "الجيش السوري الحر، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، واستهدفت العملية تطهير المدينة والمنطقة الحدودية المحيطة بها من المنظمات "الإرهابية"، وخاصة تنظيم داعش، بحسب وسائل اعلام تركية.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





سوق السبايا في معرض بغداد الدولي للكتاب
 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced