احتجاجات صامتة قرب مفوضية البصرة للمطالبة بتغيير إدارتها وتعديل قانون الانتخابات
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 17-02-2017
 
   
السومرية نيوز/ البصرة

انطلقت مسيرة سلمية من أمام ديوان محافظة البصرة في منطقة الساعي إلى مكتب المفوضية العليا للانتخابات في منطقة الطويسة، حيث تحولت المسيرة إلى وقفة احتجاجية صامتة استجابة لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال مراسل السومرية نيوز في البصرة إن المشاركين في الوقفة الاحتجاجية الصامتة جاؤوا إلى مكتب المفوضية وهم يحملون نعوشاً رمزية لضحايا احتجاجات ساحة التحرير في بغداد، كما رفعوا الأعلام العراقية، مبيناً أن المشاركين في الوقفة امتنعوا عن الإدلاء بتصريحات للصحفيين باعتبار أن الوقفة صامتة.

وأضاف أن إجراءات أمنية مشددة للغاية تم اتخاذها في أثناء تنظيم الوقفة، لافتا إلى أن المشاركين خرجوا تأكيدا على مطلبهم بتغيير إدارة مفوضية الانتخابات وتعديل قانون الانتخابات.

يشار إلى أن محافظة البصرة تشهد منذ عام 2015 تظاهرات ووقفات احتجاجية أسبوعية كل يوم جمعة للمطالبة بإجراء إصلاحات، وتشارك في تلك الاحتجاجات السلمية جهات وجماعات عديدة أبرزها التيار الصدري.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





سوق السبايا في معرض بغداد الدولي للكتاب
 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced