المسرح العراقي يودع نجمته ناهدة الرماح
نشر بواسطة: iwladmins
الأربعاء 22-03-2017
 
   
رابطة المراة العراقية

تنعى رابطة المرأة العراقية الفنانة القديرة والمناضلة ( ناهدة الرماح ) التي غيبها الموت صباح الأربعاء 22 آذار 2017 لتغادر خشبة المسرح لآخر مرة وتفارق ستارته دون عودة وتبقى أدوارها لاصقة في ذاكرة الشعب الذي جسدت معاناته وعبرت بصوتها عن آمالهم بالسلام والحياة الكريمة ، لقد كانت فنانة وطنية ومكافحة في وطنها وفي بلاد الغربة رغم كل ماتعرضت له من النظام السابق حاملة هموم الناس والوطن.

رحيل ناهدة الرماح هو رحيل لرمز من رموز المسرح وفقدانها خسارة كبيرة لنا وللعاملين في المسرح العراقي، هي فنانة تركت لها مكانة كبيرة في النفوس، ومميزة في ذاكرة المسرح، بالرغم من معاناتها وفقدانها لبصرها وعدم رؤية من حولها إلا أن عطائها الفني لم يتوقف ، وضلت متواصلة في الكثير من المناسبات الوطنية والمدنية لشدة حبها الكبير أن تكون بين الناس.

لن ننسى الرماح التي منحتنا رصيدا مميزا من الأعمال الفنية في مجالات المسرح والتلفزيون وستبقى ذكراها خالدة تعيش في قلوب كل الناس والمحبين للمسرح الراقي بثقافته ووطنيته وإنسانيته.

لنا ولأهلها ومحبيها وجمهورها وللمسرح العراقي أحر التعازي وشديد المواساة وجميل الصبر والسلوان.

رابطة المرأة العراقية

22 آذار 2017

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced