رابطة المرأة العراقية تشارك في فعاليات مهرجان شهرزاد بمناسبة يوم المرأة العالمي
نشر بواسطة: iwladmins
الإثنين 27-03-2017
 
   
انتصار الميالي

شاركت رابطة المرأة العراقية في مهرجان شهرزاد الذي نظمه المنتدى الاجتماعي العراقي ضمن مسار حقوق المرأة في عراق آخر ممكن يوم السبت 11 آذار 2017 على حدائق متنزه الزوراء وبمناسبة يوم المرأة العالمي وتضمنت المشاركة التنسيق والتعاون مع أدارة المنتدى بالإضافة إلى مشاركة عدد من النساء في أقامة بزارات للأعمال اليدوية والإكسسوارات، ويعد هذا المهرجان فرصة لدعم المرأة العراقية وتعزيز مكانتها في المجتمع ودورها في أحداث التغيير، كما شاركت الرابطة في سباق مناهضة العنف ضد المرأة الذي نظمه فريق رياضة ضد العنف وبالتعاون مع أمانة بغداد إلى جانب مشاركة العشرات من النساء والفتيات اللواتي عبرن عن تضامنهن في مناهضة العنف عبر ممارسة الرياضة.

يذكر أن المهرجان تضمن مشاركات كثيرة حول الحرف للنساء العاملات إلى جانب معرضاً للوحات لمجموعة من الرسامات الشابات، وعرضاً موسيقياً قدمته فرقة SharedHarmony ، فضلا عن مسابقة نظمها مركز تضامن العمالي تبعتها مسابقة أقامها مجلس التضامن العمالي، تضمنت عدد من الأسئلة عن حقوق المرأة، التي كفلها قانون العمل، وتم توزيع الجوائز على جميع المشاركات في المسابقة. وكفقرة ختامية لعروض الحفل قدم الشاب الموهوب مصطفى كريم عرض “ستاند اب كوميدي” تحدث فيه عن الأم العراقية, واختتم المهرجان بأجواء احتفالية مميزة.

 
   
 

نضال شعوني

رابطيات رائعات مبدعات ..كل التوفيق مع محبتي




 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced