تهنئة رابطة المرأة العراقية الى اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 14-04-2017
 
   
سكرتارية رابطة المرأة العراقية

الزميلات والزملاء الأعزاء في سكرتارية اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق

تحية طيبة

وانتم تعيشون أجواء الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لتأسيس إتحادكم ألمناضل ، إتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق، يملؤنا السرور في رابطة المرأة العراقية ان نهدي الزميلات والزملاء في الاتحاد أطيب التهاني وأجمل الأمنيات بالنجاح والتقدم للمساهمة في تحسين الواقع الطلابي والعملية التربوية.

نحتفل معكم بالذكرى 69 لتأسيس الاتحاد في ظل الانتصارات التي يحققها جيشنا وقواتنا المشتركة البطلة والتي تدفعنا لتقديم الدعم الكامل لجيشنا العراقي بفصائله المختلفة والقوات المساندة وتعزيز انتصاراته عبر مساندة الأصوات الشعبية والجماهيرية والطلابية المطالبة بالإصلاح والتغيير ومحاربة الفساد في كل الميادين والمجالات وتخليص العراق من الإرهاب والعنف لبناء منظومة سياسية عبر فرض سيادة القانون وأسس الدستور والديمقراطية الصحيحة.

لنا الفخر بتاريخ اتحادكم العتيد منذ انطلاقته الأولى في مؤتمر السباع وحتى نضالكم الحالي الذي تعبرون من خلاله عن دور الطلبة العراقيين وطموحاتهم في بناء نظام تربوي وتعليمي فعال بعيد عن نهج المحاصصة الطائفية وخال من الفساد والتشويه عبر الاصلاح  وتعزيز دور الطلبة في التعبير عن الرأي بحرية وإعطائهم عموماً الدور في تطوير النظام التعليمي بأفكارهم المبدعة وتطويرها لخدمة العراق وشريحة الطالب بشكل خاص.

رابطة المرأة العراقية تقف معكم في نضالكم الطلابي من اجل واقع تعليمي متعافٍ وسليم وجيل واعي ومتنور يدرك مسؤوليته في بناء عراق مدني ديمقراطي ، نجدد تهانينا لكم بهذه المناسبة متمنين لكم نجاحات اكبر ومستقبل أفضل.

عاشت الذكرى 69 لتأسيس اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق

عاشت نضالات الحركة الطلابية العراقية

والمجد والخلود لشهداء العراق والحركة الطلابية

سكرتارية رابطة المرأة العراقية

2017 نيسان 14

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced