الشرطة الاتحادية تدمر مواقع حيوية لداعش وتقتل قناصين بأيمن الموصل
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 19-04-2017
 
   
بغداد - اين

دمرت قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الاربعاء، مواقع حيوية تعود لعصابات داعش الارهابية فيما قتلت عدد من قناصيهم في الجانب الايمن لمدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان تابعته وكالة كل العراق [أين] ان "الفرق الجوالة التابعة لقيادة قوات الشرطة الاتحادية ، بعد ورود معلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكنت من معالجة مفارز هاون وقناصين وعجلات مفخخة ومخازن للأسلحة والأعتدة بايمن الموصل".

واشار البيان الى ان "القوات عالجت مدفع ثقيل ومعمل لتفخيخ العجلات وعجلة تحمل أحادية ومقرات تابعة لعصابات داعش الإرهابية في مناطق الفاروق وباب البيض والسرجخانه ورأس الجادة وقبر البنت في الجانب الأيمن من الموصل".

واضاف البيان ان "القوة الجوية العراقية و استناداً لمعلومات دقيقة من المديرية العامة للاستخبارات والأمن، نفذت عدة ضربات جوية موجعة استطاعت من خلالها تدمير مخازن للأسلحة والاعتدة ومقرات للقيادة والسيطرة تتواجد فيها قيادات داعش الإرهابية وقتل عناصر إرهابية أخرى في قضاء راوة-الأنبار".

ولفت الى ان " المفارز الميدانية التابعة للمديرية العامة للاستخبارات والأمن، وبالتعاون مع مديرية شرطة صلاح الدين عثرت على كدس للعبوات الناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية في حي الديوم بالقرب من مجمع الإمارة الذهبية شمال قضاء تكريت، يضم 13 عبوة عبارة عن جلكانات بداخلها مادة نترات الأمونيا تعمل بنظام الضغط تم رفعها وتفجيرها تحت السيطرة".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced