المرجع المدرسي يصدر بياناً بشأن اقليم كُردستان
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 21-04-2017
 
   
NRT

طالب المرجع الديني آية الله محمد تقي المدرسي،القادة في إقليم كردستان،  بـ"الصبر"، مضيفا أن"الظروف الدولية الإقليمية غير مؤاتية لتحقيق طموحاتكم".

ودعا في بيان لمكتبه إطلع عليه موقع NRT عربية اليوم الجمعة ،القادة الكرد إلى محاربة الفساد في الداخل وحسن إدارة البلاد والمزيد من الحوار مع العاصمة ليس فقط لحل المسائل العالقة وإنما للبدء بمشروع وطني طموح للتقدم الحضاري والله المستعان.

واضاف المرجع الديني إن" العودة إلى الذات وحل الأزمات بالحوار البنّاء اعظم نفعاً وأقل خطراً".

وفي جانب آخر من البيان دعا المدرسي ، ساسة الدول في المنطقة إلى بذل جهد إستثنائي للخروج من دوامة الأزمات والمشاكل التي تنذر بأيام صعبة، فيما أوصى بضرورة إخراج المنطقة من دائرة الاستقطاب بين الدول الكبرى.

كما أوصى المدرسي قادة تركيا بـ"إغتنام فرصة الفوز في الاستفتاء الأخير وتوحيد صفوف الشعب التركي والتفرغ لبناء دولة العدل والرفاه بعيداً عن شبح الانقلاب العسكري الذي لن يجد له موقعاً في ظلال وحدة الشعب وتقدمه".

وكان المدرسي علق الشهر الماضي على تداعيات رفع العلم الكردي على المباني الحكومية في كركوك ،محذرا "من الوقوع في فتنة التمزق التي لاحت أعلامه في كركوك والتي يغذيها منذ اليوم داعمو الإرهاب الذين إن فشلوا في مواجه إرادة شعبنا في التصدي للإرهاب فقد أعدوا خطة ماكرة تستهدف وحدتنا"حسب تعبيره.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced