مكتبة الطفل العراقي في رابطة المرأة العراقية تشارك في بزار ريم الخيري
نشر بواسطة: iwladmins
السبت 06-05-2017
 
   
انتصار الميالي

شاركت مكتبة الطفل العراقي في رابطة المرأة العراقية بالتنسيق مع بزار ريم الخيري لدعم الأطفال النازحين الذي أقيم في 28 نيسان 2017 على حدائق مطعم بيارة الشام، حيث استطاعت الزميلة سهيلة الاعسم التنسيق والتعاون مع مخيم الأمل المنشود للنازحين في حي آسيا بمنطقة الدورة من اصطحاب 43 طفلة وطفل لغرض مشاركتهم في فعاليات البزار.

البزار الذي أقيم بالتعاون مع الشابة ريم العبيدي وادارة مطعم بيارة الشام تضمن فعاليات متنوعة لرسم الفرحة على وجوه الأطفال النازحين ومنحهم ساعات للعب والاستمتاع بفقرات البزار الترفيهية ومنها الرسم واللعب والرقص والغناء.

هذا وقدمت الشابة مجموعة من الهدايا الرمزية للأطفال بالإضافة إلى مساهمة صاحب المطعم في تقديم وجبة غداء للأطفال النازحين بالإضافة إلى الألعاب المجانية.

يذكر أنها ليست المبادرة الأولى من قبل رابطة المرأة لدعم الأطفال النازحين حيث سبق وأقامت الكثير من الفعاليات المتنوعة تحت عنوان أسبوع الطفل النازح في أكثر من 12 محافظة بالإضافة إلى أحياء اليوم العالمي للطفل في مخيمات النازحين كذلك تخصيص فعاليات أخرى مثل الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية والأعياد الأخرى فضلا عن تقديم الدعم المادي وتوزيع الزي المدرسي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced