معلومات بغاية الخطورة يُدلي بها معتقل مقرب من البغدادي
نشر بواسطة: mod1
الخميس 18-05-2017
 
   
بغداد - اين

أفادت مصادر استخبارية بأنها اعتقلت قيادياً في عصابات داعش الارهابية مقرب من زعيم عصابات داعش الارهابية المعدو ابو بكر البغدادي في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.

وبينت المصادر ان لوكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أن "قوة أمنية وبعد معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من اعتقال الارهابي المدعو [خ، ش] وهو احد القياديين المقربين من البغدادي بالساحل الأيمن حيث أدلى بمعلومات مهمة عن داعش وخططها وتحركات الارهابيين في الساحل الأيمن وبعض نوايا البغدادي وخططه وسلوكياته، وخلاياه النائمة في مدينة بغداد والتي أحبطتها القوات الأمنية والأجهزة الاستخبارية".

وأضافت المصادر ان "المعتقل ادلى بمعلومات غاية في الأهمية والخطورة مكنت القوات الامنية من الوصول لمطلوبين وأماكن تواجدهم وأحبطت عمليات إرهابية كادت ان تقع في بعض المدن العراقية".

يذكر ان القوات الأمنية العراقية ومنذ انطلاق عمليات تحرير الموصل تمكنت من اعتقال عدد كبير من المطلوبين للقضاء العراقي بعضهم قيادات كبيرة في عصابات داعش الارهابية.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced