توضيح من عمليات بغداد بشأن حادثة شارع فلسطين.. بالفيديو
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 19-05-2017
 
   
NRT

افادت قيادة عمليات بغداد الجمعة في توضيح لها بشأن الحادثة التي وقعت امس الخميس في شارع فلسطين وسط العاصمة، ان التحقيقات مستمرة مع المسلحين اللذين تم القبض عليهما لمعرفة دوافع اطلاق النار على القوة الامنية.  

وقال مدير اعلام عمليات بغداد العميد قاسم عطية في توضيح له اليوم (19 ايار 2017)، ان القوات الامنية المرابطة في شارع فلسطين، اوقفت عددا من الأشخاص غير أنهم لم يمتثلوا للأوامر الامنية وحدثت مشاجرة تلاها اعتداء على منتسبي المرابطة بإطلاق نار أصيب على أثرها اثنين من منتسبي السيطرة بجروح نقلوا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا الى انه تم اعتقال أثنين من المعتدين مع عجلتهم، وان التحقيق جاري معهما من قبل الجهات المختصة، بحسب تعبيره.

وذكر مراسلNRT  عربية ليلة امس الخميس نقلا عن مصدر أمني قوله، ان مسلحين قاموا بإطلاق النار على ضابط قرب تقاطع الصخرة بشارع فلسطين شرقي بغداد، ما أدى لمقتله وإصابة رجل شرطة بجروح، فيما سارعت القوات الأمنية إلى تطويق موقع الحادث وألقت القبض على مسلحين وضبط سيارة تابعة لهم.

وانتقد صحفيون ومراقبون ومدونون وجود عناصر مسلحة داخل المدن العراقية اشتباكات ليلة امس معتبرين أن "المسلحين يتاجرون بقضية الحشد الشعبي".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced