جائزة سافرة جميل حافظ للقصة القصيرة
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 21-06-2017
 
   
طريق الشعب

أعلن نادي السرد في الاتحاد العام للأدباء والكتاب في العراق، أخيرا، عن إطلاق الجائزة السنوية للقاصة الرائدة سافرة جميل حافظ.

وأشار النادي إلى ان التقديم إلى الجائزة المتخصصة بالقصة القصيرة، يتم وفق عدد من الشروط، من بينها ان تقتصر المشاركة على قصة واحدة للمؤلف، وان يقوم المشارك بكتابة بياناته الشخصية في ورقة مستقلة عن القصة.

كما اشترط النادي على الراغبين في المشاركة ان يتعهدوا بأن قصصهم عائدة لهم، ولا تحتوي على اقتباسات من قصص أخرى، على ان تحتفظ لجنة الجائزة بحقها في سحب الجائزة، عند ثبوت وجود اقتباس في العمل القصصي الفائز، أو انه منشور سابقا.

هذا وذكر النادي ان القصص المقدمة للمشاركة ستخضع إلى لجنة تحكيم مخصصة، يكون قرارها نهائيا وغير قابل للطعن، وان المشاركات مفتوحة للكتاب العراقيين في الداخل والخارج، وان عدد كلمات القصة يجب أن لا تقل عن 2500 كلمة.

وأشار النادي إلى ان معايير التحكيم تتضمن إصالة الفكرة والإبداع وسلامة اللغة والتراكيب اللغوية وتكامل عناصر القصة.

على من يرغب في المشاركة إرسال قصته إلى الإيميل

algaboryalia@gmail.com ويرفق معها صورة شخصية وسيرة ذاتية يكون فيها أسمه كاملا، مع اسمه الثقافي إن وجد، ورقم هاتفه وبريده الالكتروني.

علما ان آخر موعد لتسلم المشاركات هو 18 آب المقبل.

وتبلغ قيمة الجائزة الأولى مليونين، والثانية مليون ونصف المليون، والثالثة مليون دينار عراقي. كما تمنح جوائز تقديرية إلى 10 قصص مميزة، قيمة كل جائزة 100 ألف دينار، فضلا عن ذلك ان القصص الفائزة ستطبع في كتاب خاص يحمل اسم الجائزة.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced