النساء المدنيات والاجتماع التحضيري الأول للمؤتمر الثاني ( ياأبنة العراق انهضي) انتصار الميالي
نشر بواسطة: mod1
السبت 15-07-2017
 
   
انتصار الميالي

عقدت عضوات اللجنة التحضيرية للنساء المدنيات ( التيار المدني - مستمرون) اجتماعاً يوم الأربعاء 12 تموز 2017 وتناول الاجتماع عدة فقرات منها دراسة مقترح المحاور وتطلعات النساء المدنيات إلى أحداث التغيير بما يخدم المرأة ويحسن من مستوى مشاركتها على كافة الصعد وسيتم أعداد ورقة عمل تتضمن محاور تتعلق بواقع المرأة وأبرز الظواهر الاجتماعية التي تواجهها والجانب السياسي والتشريعي.

هذا وجرى مناقشة اللجان الأساسية وتوزيع الأدوار والمهام حيث تم الاتفاق على اللجان الاختصاص ( الاستشارية - الإعلامية - التحشيد وجمع التبرعات ) وتم تحديد أهم الخطوات التي ستتابع تنفيذها اللجنة التحضيرية وأهمها مساهمة جميع العضوات في مجال التحشيد وجمع التبرعات والعمل على الترويج والتعريف بالحدث وخلق تفاعل مع الجمهور عبر الوسائط المتاحة، كذلك التطلع الى أشراك النساء اللواتي نشطن في الحركة المدنية والاحتجاجية في المحافظات والتواصل معهم ، والاستفادة من التجارب الناجحة ومعالجة الإخفاقات والسلبيات وتطوير صفحة ( نساء مدنيات) في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتهيئة مجموعة من التصاميم بالإضافة إلى ( هاشتاك ) خاص بالمؤتمر والترويج له، وأكدت اللجنة التحضيرية على أهمية التواصل الفعال وتبادل الآراء والمقترحات ومناقشتها في الاجتماعات اللاحقة.

هذا وتسعى اللجنة الى خلق علاقات واسعة والانفتاح على الجميع ودعوة جميع النساء ممن يؤمن بالمدنية والعدالة الاجتماعية كذلك التأثير في الأعلام من خلال النساء الإعلاميات ومدى تأثيرهن في تسليط الضوء على المؤتمر والغاية منه والتوصيات التي سيخرج بها.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced