نائب يحذر من قيام داعش بعمليات ارتدادية انتحارية في المناطق الامنة من العراق
نشر بواسطة: mod1
الأحد 16-07-2017
 
   
NRT

حذر النائب عن التحالف الوطني، صادق المحنا، الاثنين، الاجهزة الامنية من محاولة الخلايا التابعة لتنظيم داعش من تنفيذ عمليات ارتدادية انتحارية في المناطق الامنة من العراق في محاولة يائسة منها لإحداث ارباك بعد الانتصارات الكبيرة في الموصل واستعادة العراق منها.

وقال المحنا في تصريح صحفي اليوم 17 تموز 2017 إن "على الاجهزة الاستخباراتية اتخاذ اجراءات عاجلة وفي مقدمتها تعقب الخلايا النائمة وتفكيك الحواضن في المناطق التي تمت استعادتها من التنظيم المتشدد لتفويت الفرصة على التنظيم من استخدام هذه الخلايا.

وتابع أن "المجاميع المتطرفة لازالت تفكر بالحصول على ملاذات آمنة لها في محاولة يائسة لإعادة تموضعها العسكري بعد خسارتها لمناطق محورية في مدن متفرقة من العراق".

وشدد المحنا على أن "انتصار العراق في حربه على الارهاب والتكفير منحه ثقة ومكانة كبيرة بين دول العالم".

وقد أعلن رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي،يوم الاثنين الماضي ( 10 تموز 2017)، عن استعادة السيطرة على كامل مناطق مدينة الموصل من أيدي داعش، بعد معارك عنيفة مع من تبقى من عناصر التنظيم في المدينة القديمة .

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced