أثقال العراق تحصد 5 ميداليات ملونة في النيبال
نشر بواسطة: mod1
الإثنين 31-07-2017
 
   
المدى

أكد أمين سر اتحاد رفع الاثقال د.مصطفى صالح، أن ما حققه العراق في بطولة آسيا لرفع الاثقال المقامة حالياً في العاصمة النيبالية كاتماندو، يدعونا للتأكيد أن رفع الاثقال العراقية مازالت بخير بعد اتباع الاتحاد المركزي خطة الزج بالرباعين الشباب في البطولات الكبرى.

وقال د.مصطفى صالح، إن المشاركة العراقية في بطولة آسيا حققت الهدف المنشود منها بعد اتباع الاتحاد خطة للزج بالرباعين الشباب في البطولات القارية والذين أجادوا كثيراً بفعل جهود مدربيهم وتهيئة الاتحاد متطلبات نجاحهم.

وأكد صالح أن الرباعة الذهبية هدى سالم، حصلت على المركز الأول بحصولها على ميداليتين ذهبيتين وثالثة فضية في منافسات وزن ٩٠ كغم، حيث استطاعت أن تفوز على بطلات المجموعة B وتحقق مجموعة تتفوق فيها على المجموعة A لتحصل على المركز الأول، وأحرز الرباع البطل عبد الحسين محمد عبد الحسين الميدالية البرونزية لوزن ٩٤ كغم، بعدما حقق ١٤١ خطفاً و ١٧٨ نتراً وظفر الرباع البطل حيدر عسكر الميدالية البرونزية لوزن ٨٥ كغم وشهدت البطولة مشاركة قياسية بلغت 27 دولة بواقع 238 رباعاً ورباعة.

واختتم د.مصطفى صالح حديثه، بالتأكيد على أن اتحاده  عازم على مواصلة النجاحات في البطولات الخارجية وتنظيم البطولات المحلية لكل الفئات، فضلاً عن إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية التي تم اعتمادها ضمن المنهاج السنوي الذي تم اعتماده مطلع العام الحالي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced