البصرة تحتضن مباراة ودية بين نجوم العراق ومنتخب أساطير العالم
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 08-09-2017
 
   
NRT

يحتضن ملعب "جذع النخلة" الدولي في مدينة البصرة، مساء  اليوم السبت، مباراة ودية بكرة القدم، بين نجوم العراق ومنتخب أساطير العالم.

وسيمثل منتخب العراق نجوم أمثال "يونس محمود، هوار ملا محمد، نشأت أكرم، راضي شنيشل، سعد قيس، أحمد راضي، وغيرهم"، بقيادة البرازيلي فييرا، ومساعده المدرب رحيم حميد.

ويضم منتخب نجوم العالم كل من اللاعبين القدامى "ريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيراتزي، ميشيل سالغادو، باتريك كلويفرت، هرنان كريسبو، روبيرت بيريز، إدغار دافيدز، ديدا، يورك، جيلبرتو سيلفا، إدميلسون، لويس غارسيا، بيليتي، فيتور بايا".

وكان منتخب أساطير كرة القدم العالمي، قد تغلب على نجوم كرة القدم الأردنية القدامى، بنتيجة 5-3 في مباراة "الأساطير" الودية، التي أقيمت، أمس الأول الخميس، على ستاد عمان الدولي.

جدير بالذكر ان نجم المنتخب العراقي السابق لكرة القدم، يونس محمود، كان قد أعرب في وقت سابق عن أمله في أن تكون مباراة السبت، بين نجوم الكرة العراقية، وأساطير العالم، رسالة واضحة للاتحاد الدولي، تؤكد أن "العراق محق في طلب إنهاء الحظر عن ملاعبه بشكل نهائي".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced