القوة الجوية يخسر أمام الوحدة السوري في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 12-09-2017
 
   
NRT

خسر نادي القوة الجوية أمام فريق الوحدة السوري بهدفين مقابل هدف واحد، الثلاثاء، في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، والتي جرت في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتقدم الوحدة السوري بهدف في الشوط الاول من المباراة التي جرت، اليوم ( 12 أيلول 2017) ثم أضاف لاعبه هادي المصري، الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والستين من المباراة، فيما تمكن القوة الجوية من إحراز هدفه الوحيد في المباراة  بالدقيقة الاخيرة للوقت الاصلي عبر اللاعب، حمادي احمد، لتنتهي المباراة لصالح الوحدة السوري 2-1 .

ويتوجب على القوة الجوية حامل لقب البطولة العام الماضي، تحقيق الفوز بهدف واحد أو اكثر، في مباراة الاياب التي ستجري في السادس والعشرين من هذا الشهر على ملعب نادي الخور في قطر، أما فريق الوحدة السوري يكفيه التعادل بأية نتيجة أو الفوز لضمان التأهل الى المباراة النهائية، التي سيلتقي فيها المتأهل منهما الفائز من مباراة الدور نصف النهائي الاخرى التي تجمع كيريس نيجروس الفلبيني واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced