عالية نصيف تتحدث عن "لوبي الفاسدين" في وزراة الدفاع
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 13-09-2017
 
   
NRT

أكدت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، وجود أدلة تدين الفاسدين في وزارة الدفاع وتثبت قيامهم بتوجيه دعوة إلى شركة "تاترا" الوهمية.

وقالت نصيف، في بيان لها اليوم (13 أيلول 2017)، إن "الفاسدين في المؤسسة العسكرية يستمرون في سرقاتهم واستهانتهم بدماء الشهداء، فيصرون على توجيه الدعوة إلى الشركة الوهمية  تاترا، بعد أن تم إلغاء الدعوة سابقاً".

وبينت نصيف أن الدعوات الواحد والعشرين اختزلت إلى 6 فقط، ثلاث منها ليست لها علاقة بالتعاقد واثنتان هما "أبولو" و"تاترا"، رغم اعتراض الجهات الرقابية عليهما، والأخيرة روسية.

وأشارت إلى أن "الأدلة التي تدين لوبي الفاسدين في وزارة الدفاع موجودة، وسوف تنكشف كل الحقائق للجمهور ولرئيس الوزراء لكي تتم إحالة الفاسدين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وسبق للنائبة نصيف أن كررت، يوم السبت (9 أيلول 2017)، تحذيراتها من قيام أشخاص داخل وزارة الدفاع بإرسال دعوات إلى شركات "وهمية" لإبرام صفقات، مؤكدة ضرورة تدخل وزير الدفاع والمفتش العام وهيئة النزاهة لمنع هؤلاء الأشخاص من "هدر" المال العام.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced