برقية الى المؤتمر الثاني للنساء المدنيات في العراق
نشر بواسطة: mod1
السبت 16-09-2017
 
   
رابطة المرأة العراقية فرع السويد - ستوكهولم

الى الاخوات العزيزات المؤتمر الثاني للنساء المدنيات في العراق

الضيوم الكرام

تتقدم اليكم رابطة المرأة العراقية فرع السويد – ستوكهولم باحر التحيات والامنيات الطيبة بمناسبة انعقاد المؤتمر الثاني للنساء المدنيات في العراق ، متمنين ان يقف المؤتمر امام التعقيدات السياسية والامنية والازمة الاقتصادية وتردي الاحوال المعاشية والاجتماعية لشعبنا العراقي وخاصة للنساء العراقيات اللواتي يعانين من مختلف اشكال الاضطهاد والاستغلال الاجتماعي والاقتصادي والسياسي، بسبب من نظام المحاصصة الطائفية الاثنية والفساد المستشري في البلاد، وبسبب اصرار القوى المتنفذة في السلطة على سياساتها الخاطئة التي عرضت السيادة والاستقلال الوطنيين الى مخاطر جدية تهدد وحدة البلاد ومستقبل شعبنا العراقي بكل تلاوينه .

نحن في رابطة المرأة العراقية في السويد اذ نعبر عن كامل دعمنا الى المؤتمر الثاني وتضامننا مع نضالات المرأة المدنية والعراقية عموما في ساحات الاحتجاج والتظاهر في المحافظات وبغداد من اجل النهوض بواقع المرأة وتعزيز مشاركتها في صنع القرار ومحاربة الارهاب والتطرف، والحصول على تكافؤ الفرص وفقا للحقوق القانونية والدستورية، وتخليص المرأة من كل اشكال الاضطهاد والجور والتخلف.

ان انعقاد المؤتمر الثاني للنساء المدنيات هو واحد من اشكال الرد والرفض للواقع المرير لبلادنا ، ورافد مهم على طريق الاصلاح والتغيير ، ذلك التغيير باتجاه الخلاص من هيمنة قوى المحاصصة والفساد وبناء دولة مدنية ديمقراطية اتحادية وعدالة اجتماعية، تكون السبيل الكفيل لسعادة شعبنا العراقي بما يضمن ايضا للمرأة العراقية وسائر فئاته الاجتماعية الحرية والمساواة والاخاء .

فالف تحية للمؤتمر الثاني للنساء المدنيات

مع خالص الود والاعتزاز

رابطة المرأة العراقية فرع السويد – ستوكهولم

15/9/2017

 
   
 

اوراس موفق

تحية احترام وبعد
ان واقع بلدنا المرير للاسف لايمكن ان تغيره التظاهرات التي اعتمدناها طيلة الاربع عشر سنة الماضية ولانلمس اي تحسن او اصلاح بل بلعكس مانلمسه فقط تفشي الفساد اكثر في مفاصل الدولة وتردي الاحوال على جميع الاصعدة الامنية والافتصادية وحتى العلمية .. يكفي دماء تنزف كل يوم من انفجارات وانفلات امني يكفي يتامى ... يكفي ارامل ..
الحل الوحيد الذي تبقى امام الشعب للتغيير هو الثورة وليس التظاهر
مع كل الود والتقدير




 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced