إقالة هديل كامل من رئاسة مجلس شبكة الإعلام
نشر بواسطة: iwladmins
الأربعاء 20-09-2017
 
   
المدى

أقال مجلس أمناء شبكة الاعلام العراقي، امس الثلاثاء، رئيسه الجديد هديل كامل، بعد ايام  من اختيارها للمنصب. وتم تكليف روميل ايشو بمهام رئاسة المجلس.   واختار مجلس الامناء، في الـ11 من ايلول الجاري، هديل كامل رئيساً للمجلس بعد تقديم علي الشلاه استقالته من رئاسة الشبكة وتكليف مجاهد ابو الهيل، رئيس المجلس السابق، بمهام رئاسة الشبكة. بدوره طعن هيوا محمود عثمان، عضو مجلس الامناء، بقرار اقالة رئيس مجلس الامناء الجديد. وقال هيوا عثمان، في مذكرة وجهها الى مفتش شبكة الاعلام وحصلت (المدى) على نسخة منها، انه "لم يكن القرار مدرجا ضمن جدول اعمال الاجتماع وفي نهاية الاجتماع باغت السادة علي الشلاه وفضل فرج الله وروميل ايشو بطرح موضوع رئيس المجلس وأقالوا السيدة هديل كامل وعينوا بدلاً عنها موشي ايشو رئيسا للمجلس".

واضاف عضو مجلس الامناء "تسجيلا لاعتراضي انسحبت من الاجتماع بسبب عدم قناعتي بقانونية واخلاقية ما جرى من استهداف لدور الفنانة القديرة هديل كامل والمرأة العراقية في قيادة مؤسسات الدولة والتي لم تمض أيام على تسنمها منصب رئاسة المجلس وخاصة بعد الاتفاق الاخلاقي الذي جرى في مجلس النواب وامام لجنة الثقافة والاعلام النيابية بحضور جميع اعضاء مجلس الامناء ورئيس الشبكة الجديد على بدء مرحلة جديدة وعدم وضع العراقيل امام تطورير الشبكة وادارتها الجديدة سواء التنفيذية أو مجلس أمنائها".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced