انعقاد مؤتمر رابطة المرأة العراقية في هولندا وسط حضور نسوي متميز
نشر بواسطة: mod1
الأحد 01-10-2017
 
   
رابطة المرأة العراقية في هولندا

بجهود استثنائية استمرت أكثر من ثلاثة أشهر من قبل الزميلات المكلفات باعادة نشاط الرابطة، عقدت رابطة المرأة العراقية فرع هولندا، مؤتمرها في لاهاي يوم السبت 30 أيلول2017 وبحضور نسوي متميز ومن مختلف الفئات العمرية، وقد حضرت المؤتمر الزميلة هيفاء الامين ممثلا عن مكتب سكرتارية رابطة المرأة العراقية.

بعد انتخاب لجنة رئاسة المؤتمر والمصادقة على تقرير لجنة الاعتماد بشرعية المؤتمر، تمت قراءة مسودات الوثائق المقدمة للمؤتمر وبعد اغنائها بالمناقشة والمقترحات تم التصويت والمصادقة عليها. بعدها تم مناقشة  النظام الداخلي وأجريت بعض التعديلات عليه بما يتناسب مع وضع فرع الرابطة ونشاطها في هولندا.وفي حديث للزميلة هيفاء الامين تطرقت الى واقع المرأة على وجه العموم. بعد ذلك تم ترشيح ثمان زميلات من الحاضرات لانتخاب هيئة ادارية جديدة للسنتين القادمتين، ليتم انتخاب خمس زميلات منهن، بنسبة عالية للشابات. تميز المؤتمر بضمه نساء من كافة اطياف المجتمع العراقي، وبشفافية عالية في مناقشة الموضوعات الحساسة التي تخص واقع المرأة العراقية داخل الوطن وخارجه.وايضا حضور الشابات من بناتنا وزميلاتنا كانت مدعاة للفخر، ساد المؤتمر جو من الحماس للعمل من اجل مستقبل افضل للنساء في العراق وايصال صوت المرأة العراقية ومطاليبها الى المجتمع الدولي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced