التربية تصدر توضيحا بشأن قرار منح الخمس درجات للمراحل غير المنتهية
نشر بواسطة: mod1
الخميس 12-10-2017
 
   
السومرية نيوز/ بغداد

أصدرت وزارة التربية، الخميس، تفصيلا توضيحيا لقرار منح خمس درجات للمراحل غير المنتهية بدءا من الخامس الابتدائي من الراسبين في الدور الثاني، فيما أكدت حرصها على معالجة الدرجات الحرجة والاستجابة لمناشدات عوائل الطلبة.

وقالت التربية نقلا عن المديرية العامة للتقويم والامتحانات في بيان صحافي، تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المديرية قررت اضافة خمس درجات لطلبة الخامس الابتدائي من الراسبين في الدور الثاني"، مشيرة الى أنه "يضاف لها ما تبقى من درجات القرار الخمس الاولى في الدور الاول الى درجات الخمسة الاخيرة في الدور الثاني".

واضافت الوزارة، أنها "قررت منح خمس درجات لكل كورس (كل على حدة) إلى المراحل غير المنتهية للدراسة الثانوية"، لافتة الى أنه "يضاف إليها ما تبقى من درجات القرار العشرة في الدور الاول الى درجات القرار في الدور الثاني".

وأكدت التربية "حرصها العالي لمعالجة الدرجات الحرجة والاستجابة لمناشدات عوائل الطلبة"، متمنية "كل التوفيق والنجاح لطلبتنا الاعزاء في مسيرتهم العلمية خدمة لوطننا الحبيب".

وكانت وزارة التربية وجهت، امس الأربعاء، بمنح خمس درجات لطلبة المراحل غير المنتهية ابتداء من الصف الخامس الابتدائي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced