دعم التلاميذ ( الأيتام والمتعففين ) في مدرسة الزهاوي الابتدائية المختلطة
نشر بواسطة: mod1
الإثنين 16-10-2017
 
   
انتصار الميالي

بمناسبة العام الدراسي الجديد قامت رابطة المرأة العراقية بالتعاون مع لجنة العمل التطوعي في دار ثقافة الأطفال بتاريخ 10 تشرين الأول 2017 بالتنسيق مع أدارة مدرسة الزهاوي المختلطة التابعة لتربية الرصافة الثانية بتوزيع الحقائب والقرطاسية وشملت عملية التوزيع الأطفال الأيتام والمتعففين من طلبة المدرسة والبالغ عددهم أكثر من (70 ) تلميذا وتلميذة بمشاركة فريق الرابطة المتكون من نائبة سكرتيرة الرابطة السيدة سهيلة الاعسم والزميلة نضال توما عضو سكرتارية الرابطة والزميلة أنيسة فاخر عضو الهيئة العامة.

وقدمت مديرة المدرسة السيدة كوكب خليل ابراهيم شكرها وتقديرها لجهود فريق لجنة العمل التطوعي لتوفير القرطاسية والحقائب للطلبة الأيتام والمتعففين وإدخال الفرحة والسرور على نفوسهم ولكادر رابطة المرأة العراقية ودورهم في التنسيق والمتابعة واهتمامهم الدائم بتقديم المساعدة والدعم والتوعية للتلاميذ.

هذا ويواصل الفريق التطوعي حملته تحت شعار ( قلوبنا تنبض بالعطاء والإنسانية وحب الوطن ) لجمع التبرعات والمساعدات من اجل دعم الأطفال والتلاميذ الأيتام والمتعففين وتقديم الدعم والمساعدة لهم حسب الإمكانيات المتاحة وفي مناطق مختلفة من بغداد.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced