منتخب الشباب يستعد في الدوحة لتصفيات آسيا
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 31-10-2017
 
   
اين

وصل منتخب شباب العراق لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في تصفيات آسيا، المقرر انطلاقها في الفترة من 4 وحتى 8 من شهر تشرين الثاني المقبل.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب إرشد الساعدي في تصريح صحفي "وصل منتخب الشباب [مساء أمس] إلى العاصمة القطرية الدوحة وخاص مراناً مسائياً خفيفاً لسحب إرهاق السفر من أجسام اللاعبين وتحضيرهم بشكل جيد للبطولة".

وأضاف: "نملك أربعة ايام قبل خوض المباراة الأولى أمام لبنان، ويسعى قحطان جثير المدير الفني إلى ترتيب أوراق الفريق بعد أن اضاف عددًا من اللاعبين لترميم صفوف الفريق بعد انتهاء المشوار في مونديال الناشئين".

وأشار إلى أن الفريق عسكر في بغداد وخاض مباراة تجريبية أمام السماوة قبل السفر إلى الدوحة وفاز بهدفين لهدف، لافتا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين عازمين على إكمال مشوار إنجازات هذا الجيل وقطع تذكرة المرور إلى النهائيات.

يشار إلى أن منتخب العراق يلعب ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي قطر ولبنان بعد إيقاف المنتخب الأفغاني الذي أعتذر في وقت سابق عن عدم المشاركة في البطولة، لتقتصر المنافسة على ثلاثة منتخبات عربية.

وتتطلع أبرز المواهب الشابة في القارة الآسيوية لبدء أولى خطواتها من أجل الوصول إلى المجد الدولي، بعد توزيع 43 منتخباً مشاركاً في هذه التصفيات الآسيوية على 10 مجموعات.

وسينضم 15 منتخباً متأهلاً إلى منتخب إندونيسيا الذي سيستضيف نهائيات البطولة بعد نحو 12 شهراً من انتهاء التصفيات.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced