الصدر يدعو الدول الإسلامية والعربية إلى إغلاق السفارات الأميركية ولو مؤقتا
نشر بواسطة: mod1
الخميس 07-12-2017
 
   
NRT

جدد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الخميس، إدانته لقرار الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، داعيا جميع الدول الاسلامية والعربية لإغلاق السفارات الاميركية ولو مؤقتا.

وقال الصدر في مؤتمر صحفي، حضرته NRT عربية، اليوم ( 7 كانون الأول 2017)، "ادعو كافة فصائل المقاومة العراقية إلى اجتماع طارئ لبحث مسألة القدس"، مؤكدا انه "اذا كانت الفصائل جادة بالهجوم على اسرائيل سأكون أول جندي فيه ".

وطالب بإيقاف الخلاف بين ايران والسعودية والتوحد من أجل كسر العدو المشترك اسرائيل، كما أكد على ضرورة إنهاء الحرب في سوريا واليمن وتوجيه الحرب ضد اسرائيل، داعيا الشباب العربي الى "معرفة مدى خطورة الموضوع وتحديد روح الجهادية بتحرير القدس قبل فوات الاوان"، حسب تعبيره.

وأشار الصدر إلى انه يجب عودة القدس الى الأغلبية وليس للاقلية، مبينا انه لا سلام مع دول "الشر والاستكبار والاستعمار"، مطالبا الفلسطينيين بعدم الرضوخ بأي صورة بعد قرار ترمب، وبضرورة تفعيل الثورة من جديد.

ودعا أيضا منظمة الدول الاسلامية وجامعة الدول العربية الى تفعيل دورها، وعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار كما عودت الشعوب سابقا.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced