الزوراء يتصدر مجددا الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 12-01-2018
 
   
NRT

تصدر نادي الزوراء مجددا الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فقدانها ليوم واحد لصالح غريمه الشرطة، عندما تغلب، الجمعة، على الحدود 2-0 ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة .

وانتهت شوط المباراة الاول زورائيا عبر هدف اللاعب احمد فاضل في مرمى الحدود بالدقيقة 15 بينما سجل منتظر عبد السادة مدافع الحدود هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة رفع الزوراء رصيده الى 24 نقطة محققا فوزه الثامن على التوالي، دون أي تعادل او خسارة، متقدما على الشرطة الثاني بنقطتين وعلى الكهرباء الثالث بسبع نقاط.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا السبت باقامة مباراة النجف مع زاخو على ملعب الثاني، فيما اسفرت المباريات الثماني التي اقيمت في هذه الجولة على مدى ثلاثة ايام عن فوز الشرطة على نفط الوسط 1-0 وبالنتيجة ذاتها فاز الكهرباء على نفط ميسان وامانة بغداد على كربلاء ونفط الجنوب على الصناعات الكهربائية والديوانية على الطلبة بثلاثة اهداف مقابل هدف، وتعادل النفط مع القوة الجوية 0-0 والميناء مع نادي الحسين بالنتيجة ذاتها وتعادل البحري مع السماوة 1-1.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced