الصيهود يطالب العبادي بتنفيذ خطة لفرض القانون في المناطق المحررة
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 16-03-2018
 
   
الغد برس/ بغداد

طالب النائب عن ائتلاف القانون، محمد سعدون الصيهود، اليوم الجمعة، رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، بتنفيذ خطة لفرض القانون في المناطق المحررة.

وذكر الصيهود في بيان تلقت "الغد برس"، ان "مناطق صلاح الدين وديالى وكركوك تشهد اعمال استهداف لقواتنا الامنية وقوات الحشد الشعبي بسبب وجود حواضن لتلك العصابات الهاربة من عمليات التحرير وكذلك العصابات التي ما زالت مختبئة في الجبال والوديان الوعرة التي تعذر على قواتنا الوصول اليها في حمرين وغيرها من المناطق".

واضاف انه "يجب على القائد العام للقوات المسلحة اطلاق عمليات لفرض القانون للبحث وملاحقة العصابات الارهابية في مناطق تواجدها، لان بقائها طليقة سيستنزف قدرات قواتنا التي تتعرض يوميا لاعمال استهداف واغتيال على يد تلك العصابات الارهابية من خلال المفارز والسيطرات الوهمية والكمائن التي تقوم بها بين الحين والاخر".

وشدد الصيهود على "ضرورة الضرب بيد من حديد لحواضن تلك العصابات الارهابية والخلايا النائمة التي بدأت تنشط اليوم مع قرب الانتخابات من اجل بث الرعب والخوف بين الاهالي ولاثبات وجودها".

يشار الى ان المناطق المحررة من العصابات الارهابية شهدت في الاونة الاخيرة احداث ارهابية مختلفة.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced