انطلاق تظاهرة في ساحة التحرير وسط بغداد تندد بالقصف على سوريا
نشر بواسطة: mod1
الأحد 15-04-2018
 
   
السومرية نيوز/ بغداد

تظاهر المئات من المواطنين، اليوم الاحد، في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد احتجاجا على الضربات الجوية الغربية التي تعرضت لها سوريا امس.

وقال مراسل السومرية نيوز، إن المئات من المواطنين خرجوا، عصر اليوم، في تظاهرة كبيرة في ساحة التحرير، وسط بغداد، احتجاجا على الضربات الاميركية المدعومة من بريطانيا وفرنسا تجاه سوريا.

وأضاف المراسل، أن المتظاهرين رفعوا الاعلام العراقية والسورية دلالة على تضامنهم مع الشعب السوري، فيما هتفوا هتافات بالضد من الولايات المتحدة وحلفائها.

وكانت القوات الأمنية باشرت، في وقت سابق من اليوم الاحد، بقطع الطرق القريبة من ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، فيما فرضت إجراءات مشددة تزامنا مع انطلاق التظاهرة.

يشار الى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر دعا، امس السبت، الى تظاهرة حاشدة ضد الهجوم الجوي الذي تعرضت له سوريا امس من قبل اميركا وبريطانيا وفرنسا، فيما أكد على ضرورة أن لا ترفع في التظاهرة سوى العلمين العراقي والسوري.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced