قتلى وجرحى في هجوم طائرة مسيرة على موقع للحشد الشعبي غربي الأنبار
نشر بواسطة: mod1
الأحد 25-08-2019
 
   
رووداو - أربيل

اكد اعلام اللواء 45 في الحشد الشعبي، اليوم الاحد، سقوط قتلى وجرحى في هجوم لطائرة مسيرة استهدفت مخازن عتاد في قضاء القائم غرب الأنبار.

وأفاد الاعلام في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، بأنه "قصفت اليوم طائرة مسيرة مخازن للعتاد في قضاء القائم حيث اعتبر هذا الفعل المتكرر دليلاً قاطعا على ان هناك محاولات لاضعاف الحشد الشعبي من قبل التحالف الدولي".

واضاف، ان "قيادة عمليات الجزيرة التابعة لهيئة الحشد الشعبي اشارت الى ان هذه الطائرة نفذت ضربات على مخازن العتاد التابعة للواء 45 في قضاء القائم وماتزال تحوم حول قطعاته"، مبيناً "سقوط عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف اللواء 45 نتيجةً لهذا القصف".

وذكرت قناة "الميادين" اللبنانية، أن "‏طائرات إسرائيلية مسيرة، استهدف اليوم الأحد، عجلتين تابعتين للحشد الشعبي، في مدينة القائم، قرب الحدود العراقية السورية".

وأضافت، أن "العجلتين تعودان للواء 45 في الحشد الشعبي"، مشيرة إلى أن "القصف الذي تبنته إسرائيل، اسفر عن مقتل اثنين احدهما قائد ميداني في الحشد الشعبي".

وكان نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، قد اتهم القوات الأميركية، الاربعاء الماضي بأنها "المسؤول الأول والأخير" عن الهجمات التي جرت "عن طريق عملاء أو بعمليات نوعية بطائرات إسرائيلية حديثة".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي والكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced