وضعت امرأة موصلية، امس الاحد، اربعة توائم من الذكور بعملية ولادة طبيعية وهي بحالة صحية مستقرة في احد مستشفيات الموصل بحسب الطبيبة التي اشرفت على عملية الولادة.
وقالت الدكتورة يسرى يوسف لوكالة (اصوات العراق) استقبلنا، امس الاحد، حالة ولادة للسيدة سهى احمد وهي من الحالات النادرة حيث كان من المفروض ان يكون لها عملية قيصرية مخطط لها الا انها جاءتنا في حالة طارئة وتم اجراء الولادة الطبيعية لها بشكل كامل.
واضافت يوسف التوائم الاربعة ذكور وبحالة صحية جيدة والمريضة بحالة صحية جيدة ايضا.
وتعد ولادة التوائم الاربعة للام هي الولادة الثانية بعد طفلة تبلغ من العامر عامين وهي من سكنة قرية الحاج علي في ناحية القيارة جنوب الموصل.
مرات القراءة: 3586 - التعليقات: 0
نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ،
يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث
المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ