مدير عام دار الازياء العراقية تدعم حملة #نحن_معكم
نشر بواسطة: iwladmins
الأربعاء 08-07-2020
 
   
انتصار الميالي

قامت سكرتيرة رابطة المرأة العراقية السيدة شميران مروكل اوديشو بزيارة دار الازياء العراقية واجراء لقاء تشاوري مع الدكتورة ابتهال خاجيك تكلان مدير عام دار الازياء العراقية صباح الاربعاء 1 تموز 2020 ، جرى في اللقاء مناقشة بعض المواضع الهامة حول وضع آليات للتنسيق بين منظمات المجتمع المدني ودار الازياء  ومنها الرابطة في ظل ازمة جائحة كورونا والبحث في سبل التعاون المشترك للمساهمة في توفير بعض الاحتياجات الوقائية للتقليل من مخاطر فايروس كورونا.

يذكر ان الدار تعمل ومن خلال قسم الانتاج على خياطة الكمامات التي تعتبر ضمن مبادرات المنتوج الوطني في ظل الازمة ، بدورها قدمت سكرتيرة الرابطة نبذة تعريفية عن الرابطة وخططها السنوية، كما تطرقت بالحديث عن حملة #نحن_معكم المخصصة لدعم جهود الكوادر الصحية والتمريضية وهم يقدمون أقصى الجهود ويتصدون لخطر الفايروس من اجل خدمة المرضى والمصابين، وماهي الامكانيات المتاحة للتنسيق مع الدار من اجل دعم الحملة.

من جانبها عبرت الدكتورة ابتهال عن سعادتها بالعمل والتنسيق مع رابطة المرأة العراقية وأكدت على دعمها الشخصي للحملة بالاضافة الى تعاون دار الازياء في انتاج الكمامات وتوفيرها لسد الاحتياجات وتقديم المساعدة وبجهود وطنية ، كما قامت بالتبرع للحملة بكمامات كدفعة أولى.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced