بجدارة .. المرأة العراقية تفوز بمنصب النقيب للأطباء البيطريين في العراق
نشر بواسطة: mod1
الأحد 08-08-2021
 
   
انتصار الميالي

الطبيبة البيطرية الشجاعة ( سميرة لطيف الامين ) التي عرفت بمهنيتها العالية في الدفاع عن حقوق شريحة الطبيبات والاطباء البيطريين  تحصد ثمار نشاطها ومثابرتها اليومية لتفوز وللدورة الثانية بمنصب النقيب، لتنال مجددا ثقة زميلاتها وزملائها الأطباء البيطريين بإستحقاق كبير، كنتيجة للجهود والخدمات المتميزة التي قدمتها وعملت عليها بحرص وللإنجازات التي تحققت بأصراراها وقوة ارادتها وبتظافر جهود الكوادر الطبية البيطرية معها.

السيدة نقيب الاطباء البيطريين في العراق الدكتورة "سميرة لطيف الامين" دأبت على زيارة العديد من الكليات البيطرية من اجل وضع آليات ناجحة للتنسيق بين الاكاديميين من الاطباء البيطريين ونقابة الاطباء البيطريين ، كما تابعت اللقاء بالكثير من المسؤولين الحكوميين ودافعت عن حقوق خريجي كليات الطب البيطري ومستقبلهم، وضرورة توفير فرص عمل للخريجين وتفعيل آليات قانون التدرج الطبي البيطري الذي اقرّ من قبل المجلس الوطني بعد الجهود المكثفة التي قامت بها النقابة.

من جانب اخر كان لها موقفها وحضورها الاحتجاجي في ساحة التحرير والاعتصامات للتعبير عن مطالبات الطبيبات والاطباء البيطريين ، بحقوقهم التي همشت لسنوات طويلة، رغم استمرار الجميع بالعطاء والعمل لخدمة البلد من منطلق المهنية العالية، متحدين الظروف والصعوبات التي تواجههم كل يوم، بالاضافة الى حفاظها مع اعضاء النقابة على هوية النقابة ومهنيتها كصرح يحتضن الجميع ويدافع عن حقوقهم الانسانية مع الالتزام بكل التوجيهات التي تعكس الصورة الحضارية للنقابة.

جدير بالذكر ان الفائزين بعضوية مجلس النقابة المركز ( د. انس حمادي ، د. وصال معروف ، د. حميد علي كاظم ، د. سحر سالم ، د. علي وناس ، د. علاء حسين ، د. عامر شفيق ، د. مهند كريم ).

مبارك للعراق بنسائه المثابرات والشجاعات ولنقابة الاطباء البيطريين وللحركة النسوية العراقية هذا الفوز والانجاز المهني الراقي.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced