جلسة حوارية لرابطة المراة العراقية فرع النجف
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 09-11-2021
 
   

جلسة حوارية لرابطة المراة العراقية ( حول دور المراة العراقية في انتفاضة تشرين وماهي اهم مطالبها من الحكومة القادمة ) في منتدى هارموني يوم الاثنين ٨/١١ حضرتها مجموعة من بنات ونساء تشرين وشبابها ايضا تحدثت كل واحدة منهم عن بدايات انخراطها في الانتفاضة واهم المصاعب التي واجهتها كل من وجهة نظرها ومطالبهم من البرلمان والحكومة القادمة الجميع اجمع على استمرار نهج تشرين لحين تحقيق اهداف الانتفاضة والتي هي مطالب شعب باكمله ..

اهم مطالبهم رفض نهج المحاصصة وبناء الدولة المدنية الديمقراطية دولة العدالة الاجتماعية والتاكيد على حصر السلاح بيد الدولة لتحقيق الاستقرار والامان والتوجه للاصلاح والتغيير في قطاعات الدولة خاصة التعليم والصحة وابعادها عن المحاصصة وانهاء مظاهر الفوضى والفساد فيها وايضا الاسراع باقرار قانون مناهضة العنف الاسري للوقاية والحماية للمراة واسرتها ومطالبهم بانتظام النساء الناشطات الراغبات بالعمل السياسي بتنظيمات سياسية او مدنية وتهيئة انفسهم للانتخابات القادمة ليكونوا هم والشباب البديل المدني الديمقراطي لاحداث التغيير المنشود..

رابطة المرأة العراقية فرع النجف

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced