مراهق يقتل 5 من أفراد عائلته
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 12-01-2022
 
   

نقلت وسائل إعلام مواقع محلية عراقية، الثلاثاء، عن مصادر أمنية إفادتها بإقدام مراهق على قتل خمسة من أفراد عائلته في محافظة النجف جنوبي البلاد.

وذكر مصدر أمني لموقع "السومرية نيوز" أن الجريمة التي هزت الرأي العام في محافظة النجف قد وقعت في منطقة حي الفرات.

وأوضح المصدر أن "شابا أقدم على قتل عائلته المكونة من 5 أشخاص ضمن منطقة حي الفرات في محافظة النجف"، مشيرا إلى أنه "وحسب المعلومات الأولية تبين أن الشخص اقدم على هذا الفعل بسبب تعاطيه للمخدرات".

وفي سياق متصل ذكر موقع "رووداو" الإخباري أن الجريمة قد وقعت ليل الاثنين بين الساعة العاشرة والحادية عشرة ليلا بالتوقيت المحلي.

وأشار الموقع إلى أن مراهقا في المرحلة الإعدادية قد أقدم  أفراد أسرته بما فيهم والديه وشقيقه الأكبر، في حين تمكنت الأخت التي أصيب بجراح من الوصول إلى سطح منزل الجيران، حيث "أبلغت الأمن بتفاصيل الحادثة للجيران قبل نقلها إلى المستشفى وهي مصابة برصاصات في بطنها.

وسارعت الشرطة الشرطة وقسم الأدلة الجنائية  للذهاب إلى مكان الحادث، حيث عثر على الصبي في منزل غير مكتمل وهو يحمل سلاح الجريمة "المسدس" ليسلم نفسه على الفور دون أن يشتبك في أي قتال.

ونقلت الفتاة المصابة إلى مستشفى الحكيم العام، والجثث الى دائرة الطب العدلي، دون الكشف عن مسببات الجريمة.

ورغم أن الشارع الذي وقعت فيه الجريمة تتواجد فيه قوات أمنية نظرا لاحتوائه على منزل مسؤولين وفقا لمراسل شبكة رووداو، إلا أنهم لم يسمعوا أصوات إطلاق الرصاص من قبل الجاني على عائلته.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced