ناشط من ذي قار يطلق النار على نفسه
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 23-09-2022
 
   
رووداو ديجيتال

ظهر الناشط احسان الهلالي، في مقطع فيديو، وهو يطلق النار على نفسه داخل بيته في مدينة الناصرية، ليتم بعد ذلك نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وظهر احسان الهلالي (أبو كوثر)، وهو أحد متظاهري ساحة الحبوبي، في مقطع مرئي، ويطالب الجهات القضائية، بإثبات اتهامات وُجهت له.

الناشط احسان الهلالي أكد دعمه ومساندته الدائمة لذوي ضحايا الاحتجاج.

وسبق ان اقتحم الناشط احسان الهلالي اجتماعاً لمحافظ ذي قار وأعطاه مهلة سبعة ايام لايجاد حل لوضع المدينة التي شهدت احتجاجات واسعة.

وفي شباط 2021 تمكن الناشط المدني، احسان الهلالي، من الإيقاع بشخصين كانا يرومان اغتياله، بعد ان تم استهداف منزله قبل ذلك بالرصاص والكتابة عليه عبارة (مطلوب دم)، حيث اتخذ كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع جيرانه، ومن ثم تمكن من الاطاحة بشخصين كانا يرومان زرع عبوة ناسفة أمام منزله.

الهلالي اعتقل الشخصين وقتها، وتعرف على هويتهم وهم يتبعان إلى إحدى الجهات المسلحة في المحافظة، وقام بخلع ملابس المعتقلين وسحب اسلحتهم التي كانت بحوزتهم، ومن ثم ارسل مهلة عشائرية (گوامة عشائرية) الى ذوي المعتقلين، بعد تسليمهم إلى أحد الوجهاء في منطقة حي الشهداء.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced