نهاية غير متوقعة لقصة اللاجئة الأوكرانية "خطافة الرجال"
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 28-09-2022
 
   
السومرية نيوز - بغداد

انتهت علاقة بريطاني بضيفة أوكرانية لاجئة نهاية درامية بعد أربعة أشهر فقط من ارتباطه بها بعد أن انفصل عن زوجته وتخلى عن أطفاله في سبيل الارتباط بـ"العشيقة اللاجئة".

اللاجئة الأوكرانية صوفيا كركديم، المعروفة إعلاميا بـ"خطافة الرجال" كانت قد أثارت الجدل بعد أن تمكنت من إيقاع زوج بريطاني في شباك حبها بعد أن استضافتها العائلة.

الزوج الملهم كان سهلا عليه الاعتراف بعشقه الجامح، مثلما كان انفصاله عن زوجته وحتى أطفاله للبقاء مع كركديم، ولكن ذلك كله تبخر بغضون أشهر أربعة.

ففي ذات ليلة اضطر البريطاني توني غارنيت للاتصال بالشرطة بعد أن رفضت ضيفته الأوكرانية ترك المنزل بعد أن طردها منه إثر تفاقم المشاكل بينهما.

وسريعا تداولت وسائل الإعلام البريطانية الخبر، موردة إعراب غارنيت عن ندمه لخسارة زوجته وأطفاله بسبب العشق الواهم، وجاء رد الزوجة المجروحة لورنا سريعا حيث لم تفوت الفرصة لتعلق أنها توقعت انتهاء هذه العلاقة بكارثة لكن ليس بهذه السرعة، مؤكدة أنها لن تسامح غارنيت ولو بعد مليون عام.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced