تهنئة للزميلة علياء حسين
نشر بواسطة: mod1
الأحد 02-10-2022
 
   

تتقدم رابطة المرأة العراقية بأجمل التهاني والتبريكات للزميلة عضو رابطة المرأة العراقية  علياء حسين ماهود ، سكرتيرة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد العام لنقابات عمال العراق ، رئيسة شبكة المستقبل الديمقراطية العراقية ، ممثلة المركز العراقي للثقافة العمالية في شبكة حقي للمدافعات عن حقوق الانسان ، رئيسة اللجنة الادارية في شبكة المرأة للسلام ، بمناسبة انتخابها عضو في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للنقابات ، وعضوية لجنة قيادة اتحاد المرأة النقابية العربية ضمن الاتحاد العربي للنقابات الذي عقد يوم 12 ايلول 2022 في مدينة وهران الجزائرية بمشاركة النساء النقابيات في الاتحادات العربية كافة المشاركة في المؤتمر الثالث للاتحاد العربي للنقابات . إضافة الى النقابيتين كوريا رياح ( ام فرات ) في عضوية المجلس العام  ، وسميرة ناصر مزبان في عضوية اللجنة المالية للاتحاد العربي للنقابات .

وفي حديث خاص للزميلة علياء ، أكدت على ان المرأة العاملة العراقية تواجه الكثير من العقبات والمشاكل التي تعرقل مساهماتها في المجالات الاقتصادية ، ويقللمن فرص تحقيق التنمية المستدامة ، وستعمل من خلال الاتحاد العام ورابطة المرأة العراقية والمنظمات النسوية والحقوقية لوضع حد لجميع أشكال التمييز ضد المرأة وتمكين النساء اقتصادياً ..

تمنياتنا للزميلة علياء وبالتوفيق والنجاح في انجاز مهامها النقابية ةالإنسانية .

رابطة المرأة العراقية

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced