وداعاً المناضل عادل حبة (أبو سلام)
نشر بواسطة: iwladmins
السبت 08-10-2022
 
   
رابطة المرأة العراقية

ينعى موقع رابطة المرأة العراقية الشخصية الوطنية الدكتور عادل حبة، احد أصدقائه وكتابه المواظبين والمساهمين على مدى سنوات عدة برفد الموقع بمقالات سياسية واجتماعية وثقافية متنوعة، ترك ارثا ثقافيا وتجربة نضالية في ساحات الكفاح ضد الأنظمة الدكتاتورية وتعرض للسجون في بلاده وإيران وبقى صامدا وكان الراحل مسكونا بقضية وطنه وفي كل المراحل مدافعا عن نضال شعبه دون هوادة، للفقيد الراحة الأبدية والمجد والخلود.

 
   
 


يشرفني أنني عملت في عدن ولمدة سنة ونصف مع الرفيق العزيز ابو سلام الذي لاحظت فيه صفات الشيوعي الحقيقية من خلال صدقه وحماسه في العمل وحبه لرفاقه ..فحتى البعيدين عن الحزب كان يهتم بهم ويقربهم للحزب وفي احدى المرات عمل احد الرسامين معرضاً وكان عليه ان يفتتحه فأرسل بجلب الشاعر سعدي يوسف وسلمه المقص لقص شريط الافتتاح ..وقام بفتح بيت للعراقيين يجتمعون فيه ويغنون للحزب ويتناولون وجبة الكباب الشهي التي يعملها احد الرفاق وبسعر زهيد ..ابو سلام شخصية محبوبة ورجل نقي وطيب ..تعازيي الحارة لزوجته ام سلام ولولديه سلام وياسمين ولكافة اهله ورفاقه ومعارفه ..




 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced